تشكيل ائتلاف جديد يضم المواطن والأحرار في المثنى

  • الأحد 09-06-2013 04:54 صباحا
  • القراءات: 246
  • الأحد 09-06-2013 04:54 صباحا

    بوابة ذي قار / المثنى - وكالات:
    أعلن النائب عن التحالف الوطني فالح الساري، السبت، عن تشكيل ائتلاف جديد في محافظة المثنى يضن كتلتي المواطن والأحرار، مؤكداً أن الائتلاف الجديد سيشكل الأغلبية من مجموع مقاعد مجلس المحافظة.


    وقال الساري خلال مؤتمر صحافي عقده، اليوم، بمكتبه في محافظة المثنى وحضرته "السومرية نيوز"، إنه "تم تشكيل ائتلاف جديد باسم ائتلاف المثنى أولاً يضم كتلي المواطن والأحرار في المحافظة بالإضافة إلى كتل أخرى".

    وأضاف الساري وهو نائب عن محافظة المثنى، أن "الائتلاف الجديد سيشكل الأغلبية بـ 14 مقعداً من مجموع مقاعد مجلس المحافظة البالغة 26 مقعداً"، معتبراً أن "الائتلاف الجديد يعد مفتوحاً على بقية الكتل ما قد يزيد من احتمالية زيادة عدد مقاعده".

    ولفت الساري إلى أن "ائتلاف المثنى أولاً تمكن من تسمية معظم المناصب"، موضحاً أن "الجلسة الأولى للمجلس سيتم فيها تسمية رئيس المجلس ونائبه ومحافظ المثنى ونائبه".

    ودعا الساري محافظ المثنى المنتهية ولايته إلى "دعوة المجلس الجديد للانعقاد".

    يذكر أن المفوضية العليا المستقلة للانتخابات أعلنت، في (4 أيار 2013)، عن حصول دولة القانون على ثمانية مقاعد في انتخابات مجلس محافظة المثنى، مبينة أن ائتلاف المواطن حصل على سبعة مقاعد ومن ثم كتلة الأحرار بثلاثة مقاعد.
    التعليق السريع
    كاتب المشاركة :
    العنوان :
    النص : *


    » اراء وافكار


    الخسارة الكبرى ....!
    فلاح المشعل


    عملية الكنس المقدسة ..التي يقودها العبادي
    ظاهر صالح الخرسان


    مسببات الموت في وطني.....وقانون منع التدخين
    الدكتور يوسف السعيدي


    أصابع ناعمة ملكت قلوب الجبابرة
    اكرم التميمي


    مذبحة سبايكر ...هادي جلو مرعي


    بيوت ذي قار مسكننا لكل نازح وسلطتها المحلية خدما لهم .
    حسين باجي الغزي


    ذي قار بيتآ لكل العراقيين
    حميدة مكي السعيدي


    متعب ملك السعودية القادم
    هادي جلو مرعي


    السيبندي وولاء السلطان
    بقلم اكرم التميمي


    مقتدى الصدر .خارج عن المألوف ..سرايا السلام أنموذجاً ح1
    ظــاهر صـــالح الخرســــان

    » facebook

    © 2013 جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة بوابة ذي قار
    كل ما يرد في اقسام المقالات وهموم الناس والتعليقات لا يعبر بالضرورة عن رأي الموقع باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية
                                                                                           الداخلية تعتزم التعاقد مع شركة "أور" بذي قار لتصنيع لوحات السيارات       70 مليار دينار حجم إيرادات شركة أور العامة في ذي قار       شهداء ذي قار: ستة مليارات دينار ستوزع قريبا كمنح عقارية لذوي الشهداء       العبادي يوعز بتشكيل لجنة لمتابعة اتفاق بغداد وأربيل       {داعش} يــدفـــن 40 شبــكـيـــاً وهــم أحـــيــاء       الخسارة الكبرى ....!       كتلة الاحرار عازمون على فتح جميع ملفات الفساد وكشفها امام الرأي العام       ارتفاع صادرات النفط العراقية لمستويات قياسية       السعودية: أوبك لن تخفض إنتاجها ولو بلغ سعر البرميل 20 دولارا       ذي قار: مصرع وإصابة العشرات نتيجة حوادث مرورية مختلفة