منح دراسية للطلاب العراقيين في تركيا

  • الأربعاء 18-09-2013 04:55 مساء
  • القراءات: 364
  • الأربعاء 18-09-2013 04:55 مساء

    بوابة ذي قار /وكالات:
    أعلنت القنصلية التركية في محافظة البصرة، الأربعاء، عن وجود منح دراسية للطلاب العراقيين الذين يرغبون في إكمال الدراسات العليا في تركيا.

    وقال القنصل العام للجمهورية التركية في البصرة طولغا اوركون، في بيان صحفي . إن بلاده "ستمنح فرصة دراسية جديدة للطلبة العراقيين الراغبين بإكمال الدراسات العليا في تركيا، من حملة شهادة الدكتوراه أو من الذين في مرحلة إعداد أطروحة الدكتوراه".

    وأعرب اوركون عن أمله بأن "يكون هناك تقديم لمنح الدراسات العليا في تركيا من خريجي الجامعات في محافظات البصرة وذي قار وميسان والمثنى"، موضحاً أن "التقديم سيكون عن طريق الانترنت".

    وأشار إلى أن "آخر موعد للتقديم هو يوم 31 تشرين الأول 2013"، مؤكداً أن "جميع التفاصيل المتعلقة بالتقديم يمكن الوصول إليها عن طريق المواقع الالكترونية التي خصصتها القنصلية".

    يذكر أن القنصلية التركية في البصرة، أعلنت في (21 آب 2013)، أن مؤسسة الأبحاث العلمية والتكنولوجية (TUBITAK) في تركيا توفر الدعم للطلبة الراغبين بإكمال الدراسات العليا في تركيا، وسيكون التقديم لطلبة محافظات البصرة وميسان وذي قار والمثنى.

    منح تركيا للعراقيين
    اخي العزيز القائم على هذه الصفحه هل من توضيح لنا عن كيفيه التقديم للمنح التركيه وماهي الشروط نحن نريد توضيح وفي اي مكان نقدم وشكرا

    الكاتب: وضاح احسان احمد (زائر) بتاريخ: السبت 21-09-2013 01:34 صباحا
    التعليق السريع
    كاتب المشاركة :
    العنوان :
    النص : *


    » اعلان
    » اراء وافكار


    هل السياسة مباديء ام ملابس ؟
    الدكتور أكرم التميمي


    تناقض الثروة والفقر في العراق
    طاهر مسلم البكاء


    العراق وضرورة التغيير
    عدنان الفضلي


    أمنيات مغتصبه
    طارق الفضلي


    الحاكم والشعب: بين البقاء والسقوط
    بقلم/ ضياء المحسن


    اربع حسرات....!
    عبد الرزاق عوده الغالبي


    بطوشة والانتخابات ( حديث الكوستر)
    الباحث والاعلامي : قاسم بلشان التميمي


    شعوب تنتظر الموت
    اكرم التميمي


    من ستنتخبون وخيال صدام حسين
    سرمد الطائي


    عشر سنوات مُضيّعة
    ! عدنان حسين

    » facebook

    © 2013 جميع الحقوق محفوظة لـ وكالة بوابة ذي قار
    كل ما يرد في اقسام المقالات وهموم الناس والتعليقات لا يعبر بالضرورة عن رأي الموقع باي شكل من الاشكال ، ويتحمل الكاتب وحده جميع التبعات القانونية
                                                                                           باسكال مشعلاني: أدعو إليسا إلى أن تلتزم بالحديث عن الإنسان لأننا منقسمون       بعد زواجه بساعات .. محمد منير "خائن" ومعجبة تهدد بالانتحار       روسيا تعرض إجراء محادثات بشأن الغاز مع الاتحاد الأوروبي وأوكرانيا       البرلمان اللبناني يفشل بانتخاب رئيس جديد للبلاد في جولة التصويت الأولى       وزير خارجية قطر: الدوحة حريصة على استقرار مصر والخلاف الخليجي انتهى       اوباما يصل الى طوكيو المحطة الاولى من جولته الاسيوية       اردوغان يعزي "احفاد الارمن الذين قتلوا في 1915"       المالكي يكشف عن اعتماد نظام جديد لحماية الانتخابات       دولة القانون تنفي وجود أي اتفاق بين المركز وكردستان بشأن تصدير النفط       متحدون يتهم الحكومة بـ"العجز" عن مواجهة أزمة الفيضانات ويدعو المنظمات الدولية للتدخل